اقوال وحكم

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه

صور كلام وحكم عن الحياة مقدمة لكم بجودة الية على موقع صور و خلفيات مجانا 2021 صور اقوال وامثال عن الحياه و ما يسما باللغة الانجليزية Wisdom for Life pml وهذه القوال قاله اناس حكماء و مثقفين و ناس علم و دراسة و تجارب في الحياة فقد وضعو في بضع كلمات احسن نصائح و اقوال يختصرون فيها حكمة الحياة و اقوال ستفيدم في حياتك اليومية فقد تقع في مواقف تفقد فيها اعصابك او تفقد الامل لاكن يجب ان تكسب بعض الخبرة و الحكمة من حكماء اعلى منك دراية و دكاء و لا تتصرف بغباء تبدي تصرف طفولي تصرف بدكاء و خدم دماغك لا تتسرع ففي السرغة الندامة و كما يقول المثل المغربي ” لي زربو ماتو” هذه صور حكم عن الحياة ستغني معارفك و قد تغير افكارك و تفكيرك نحو الأفظل وقد تستيقض من سباتك و تفتح عقلك فنحن العرب لدينا افكار غير صائبة و لا نتعامل مع مشاكلنا في حيتنا بحكمة ,و ايضا ستفيدك في علاقتك مع اصدقائك فقد تتعرض لتصرفات صبيانية من بعض ضعاف النفوس من اصدقاء سيئين لا يعرفون معنا الصدقاة و ايضا ستفيدك في علاقاتك الحميمية و علاقات صور حب و رومنسية و يمكنك مشاهدة المزيد في قسم صور اقوال و حكم الأن اترككم مع هذه

صور حكم عن الحياة

صور حكم عن الحياة 2021 صور اقوال وامثال حكيمة عن الحياه

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة (4)
في الهدوء نعيم وفي الصمت حياة وما بين الإثنين تفاصيل لا أحد يدركها

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة (5)
كل ما نحتاجه لتحقيق النجاح في الحياة هو الجهل و الثقة.

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور عن الحياة حكم (1)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور عن الحياة حكم (1)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور عن الحياة حكم (2)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور عن حكم الحياة (1)
في الحياة رذيلتان اثنتان فقط..أن تكذب على نفسك..وأن تخاف من انسان يمرض مثلك ويموت مثلك ..تخلص منهما وكن جرئ القلب ..تكن رجلا فاضلا

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور عن حكم الحياة (1)
“إن التحرر من خرافة عدم وجود الوقت الكافى هى أولى المحطات التى ننطلق منها إلى حياة منظمة واستغلال أمثل للوقت والحياة بشكل عام ”

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور عن حكم الحياة (2)
صار معيار الصحة والحياة لدي هو كمُّ ما أحققه بهذا القدر من الصحة حتى مع المرض.

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور عن حكم الحياة (3)
إذا كنت تريد أتمتة السيارات و إنقاذ حياة الناس ، فإن المهارات التي تحتاج إليها لا تدرس في أي تخصص.

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
اجمل حكم عن الحياة (4)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
امثال عن الحياه (2)

الحياة فيض من الذكريات تصب في بحر النسيان . أما الموت فهو الحقيقة الراسخة

 

صور كلام وحكم

 

الحياة تشبه المرآة كثيرًا، فإنك ستحصل على أفضل النتائج إذا ابتسمت لها.

الحياة تشبه المصعد كثيرًا، فأحيانا تجعلك ترتقي للأعلى، واحيانا تنزل بك إلى أسفل.

ليس المهم أن تعيش فالجميع يعيش، لكن المهم أن تعيش جيدا.

في بعض الأحيان نشعر أن الحياة طويلة وفي بعض الأحيان نشعر أنها قصيرة، فكل هذا مرتبط بالطريقة التي نحيا بها.

في المدرسة يعلمونك الدرس ثم يختبرونك، أما في الحياة فانك تُمتحن ثم تتعلم الدرس.

لا يوجد في الحياة عدل، هذه هي الحقيقة.

 

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم (2)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم (3)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم (4)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم (5)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم (6)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة (1)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة (1)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة (2)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة (2)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة (3)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة (3)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة (4)

 

لولا أنّ النّاس يخطؤون لما اختُرعت الممحاة.
ليس العار أن تسقط ولكنّ العار ألا تستطيع النّهو ض.
قطرة المطر تحفر في الصّخر ليس بالعنف ولكن بالتّكرار.
الأصدقاء الأوفياء كاليد والعين، إذا تألّمت اليد بكت العين، وإذا بكت العين مسحتها اليد.
الصّوت الهادئ أقوى من الصّراخ، والتّواضع يحطّم الغرور، والأدب يهزم الوقاحة.
حين تصمت الأسود تبدأ الببغاوات بالثّرثرة. كل شيء إذا كثر رخص إلّا العقل فكلّما كثر زادت قيمته، وكلام الإنسان يدلّ على رجاحة عقله.
لو أنّك لا تصادق إلا إنساناً لا عيب فيه لما صادقت نفسك.
من جار على صباه جارت عليه شيخوخته.

لا يستطيع أحد ركوب ظهرك إلّا إذا كنت منحنياً.

 

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم مكتوبة علي صور عن الحياة (1)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم مكتوبة علي صور عن الحياة (2)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم مكتوبة علي صور عن الحياة (2)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم وامثال للحياه (1)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم وامثال للحياه (3)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم وامثال للحياه (4)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم (1)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم (1)

 

 

لسانك لا تذكر به عورة امرئٍ فكلّك عوراتٌ وللنّاس ألسن.
لا تكن اليوم من الشّامتين فتصبح غداً من المُبتَلين.
لا تبصق في البئر فقد تشرب منه يوماً.
لا تكن كقمّة الجبل يرى النّاس صغاراً ويرونه صغيراً.
لا تيأس إذا رجعت خطوة للوراء، فالسّهم يحتاج أن ترجعه للوراء لينطلق بقوةٍ إلى الأمام.
لا تحكم على مستقبلك من الآن، فالأنبياء عليهم أفضل الصّلاة والسّلام رعوا الغنم ثم قادوا الأمم.

إذا نصحك شخص بقسوة لا تقاطعه؛ بل استفد من ملاحظته، فوراء قسوته حبٌّ عظيم، ولا تكن كالذي كسر المنبّه لأنّه أيقظه.

 

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم عن الحياه (1)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم عن الحياه (2)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم عن الحياه في صور (1)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم عن الحياه في صور (2)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم عن الحياه في صور (4)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم للحياه (1)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم للحياه (2)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم للحياه (3)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم للحياه (4)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم مكتوبة علي صور عن الحياة (1)

 

اذا رأيت احد ينصحك وهو يصرخ في وجهك فلا تقاطعه لأن وراء هذا الغضب حب كبير لك، فلا تكن كمن كسر المنبه لأنه ايقظه صباحًا.

الحياة قصيرة لكن ما نتعرض له من مصائب هو الذي يجعلها طويلة.

الحياة في نظر الطفلة صغيرة ما هي ألا صياح وبكاء وفي نظر الشابة اعتناء بالمظهر وفي نظر المرأة زواج واستقرار وفي نظر المتزوجة تجربة صعبة وقاسية.

في حياة المرأة يوجد ثلاث رجال، والدها الذي تحترمه، وشقيقها الذي تخافه، وزوجها الذي تحبه ويحبها.

أنا أتعجب من الذي يظن الحياة شيئا والحرية شيء آخر، فالحرية هي الأساس الذي ترتكز عليه الحياة، فلا حياة بدون حرية.

كل شيء في الحياة إذا ازداد وجوده نقص ثمنه ما عدا العقل إذا ازدادت حكمته زاد ثمنه.

حكم حياه (1)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم حياه (1)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم حياه (2)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم حياه (3)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم عن الحياة (1)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم عن الحياة (2)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم عن الحياة (3)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم عن الحياة (4)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم عن الحياة (5)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم عن الحياه (1)

حكم عن الحياة

ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج
نحن لانرتب اماكن الاشخاص فى قلوبنا، افعالهم تتولى ذلك
 الشمعة لن تخسر شيئا اذا اضاءت شمعة اخرى فليس الهدف ان ننجح فقط بل ان نساعد الاخرين على النجاح
 لا يمكنك ان ترى النجوم الا فى الظلام كذلك هم بعض الاشخاص فى حياتنا لا يظهر معدنهم الا وقت الشدة ، وفى الشدائد يتساقط الكثير
ربما تتأخر الاشياء الجميلة لكنها حتما ستأتى
لاتسعى لتكن ناحجا فقط وانما لتكون ذا قيمة
وان سألتني ماذا احب اقول احب اربعا صداقة لا ابتعاد ، وقلبا بلا قسوة ، وبقاء بلا تغير، وحبا بلا استغفال
لا تخجل من أخطائك فأنت مصنف من ضمن البشر، ولكن إخجل من ان تكررها وتدعى بأنها من فعل القدر
 يوجد شخص خالى من الهموم ،لكن يوجد من يتذكر انها مجرد دنيا زائلة فيبتسم
 احيانا يكون رأس الانسان اولى بالغسل من ملابسه حتى تنظف افكاره
 لا تأتى الثقة بالنفس من خلال كونك دوما على حق، بل من خلال كونك غير خائف من ان تكون على خطأ
 كلام الناس مثل الصخور اما ان تحملها على ظهرك فينكسر او تبني بها برجا تحت اقدامك فتعلو
 السعادة مثل الفراشة التي ان طاردتها هربت منك ولكن ان جلست بهدوء ربما تهبط عليك
 الذى لا يخشى حزنك لا يستحقك
 اليد التي تنهضك عند تعثرك اصدق من الف يد تصافحك عند الوصول
 امثال وحكم : لا يمكننا تمزيق ولو صفحة واحدة من كتاب حياتنا ولكن بامكاننا كتابة فصول جديدة ومختلفة في الكتاب
 امثال وحكم : أن تحتفظ بهدوئك فى لحظة الغضب ، أن تظهر السعادة وأنت لاتشعر بها ، أن تبتسم مع أنك تشعر بالرغبة فى البكاء ، أن تهتم بالاخرين بالرغم من وجع قلبك .. تلك هى القوة
امثال وحكم : فلنكمل حتى نصل الى ما نريد لاتستسلم فربما كانت لحظة اليأس هى فعلا لحظة الوصول
 امثال وحكم : شخص يمتلك اسرة بلا ادنى شك يمتلك اعظم ثروة
 امثال وحكم : لاتقل انا لاأتغير ، ستمضي الايام وتتخلى عن أشياء أدمنتها ستترك أحدا وستلغى حلما ، ويوما ما ستجلس على رصيف الذكرى ولاتصدق أنك لاتزال تعيش من دونها
 لا تتجاهل صديقا حقيقيا يهتم بك لانك فى يوم ما سوف تدرك انك خسرت الالماس وانت مشغول بتجميع الحجارة
 مملة الوحدة لكنها اكثر انصافا من ضجيج يمتلئ نفاقا

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
امثال عن الحياه (2)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
امثال عن الحياه (3)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
امثال عن الحياه (4)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم (1)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم (2)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم (3)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم (4)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم (5)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم (6)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم (7)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
حكم (8)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
اجمل حكم عن الحياة (2)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
اجمل حكم عن الحياة (3)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
احلي صور حكم عن الحياة (1)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
احلي صور حكم عن الحياة (3)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
احلي صور حكم عن الحياة (4)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
امثال عن الحياه (1)

صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
صور حكم عن الحياة 2021 أمثال عن الحياة صور اقوال الدنيا حكيمة عن الحياه
امثال عن الحياه (1)

أمثال و حكم مكتوبة

امثال وحكم : وان سألتني ماذا احب اقول احب اربعا صداقة لا ابتعاد ، وقلبا بلا قسوة ، وبقاء بلا تغير، وحبا بلا استغفال 

امثال وحكم : لا يمكننا تمزيق ولو صفحة واحدة من كتاب حياتنا ولكن بامكاننا كتابة فصول جديدة ومختلفة في الكتاب

امثال وحكم : السعادة مثل الفراشة التي ان طاردتها هربت منك ولكن ان جلست بهدوء ربما تهبط عليك 

امثال وحكم : ألحب كالمطاط يمسكه شخصان وعندما يتركه احدهم يتألم الاخر 

امثال وحكم : كلام الناس مثل الصخور اما ان تحملها على ظهرك فينكسر او تبني بها برجا تحت اقدامك فتعلو 
امثال وحكم : مملة الوحدة لكنها اكثر انصافا من ضجيج يمتلئ نفاقا
امثال وحكم : لا تتجاهل صديقا حقيقيا يهتم بك لانك فى يوم ما سوف تدرك انك خسرت الالماس وانت مشغول بتجميع الحجارة 
 امثال وحكم : لاتقل انا لاأتغير ، ستمضي الايام وتتخلى عن أشياء أدمنتها ستترك أحدا وستلغى حلما ، ويوما ما ستجلس على رصيف الذكرى ولاتصدق أنك لاتزال تعيش من دونها
 امثال وحكم : شخص يمتلك اسرة بلا ادنى شك يمتلك اعظم ثروة
امثال وحكم : فلنكمل حتى نصل الى ما نريد لاتستسلم فربما كانت لحظة اليأس هى فعلا لحظة الوصول 
 امثال وحكم : أن تحتفظ بهدوئك فى لحظة الغضب ، أن تظهر السعادة وأنت لاتشعر بها ، أن تبتسم مع أنك تشعر بالرغبة فى البكاء ، أن تهتم بالاخرين بالرغم من وجع قلبك .. تلك هى القوة

شاهذ ايضا :- صور احضان – صور بنات
تم الانتهاء من كتابة و جلب صور لموضوع صور حكم عن الحياة الجديد ، و بادن الله سيكون قد نال اعجابكم و حبكم لصور حكم فنحن نسعى دائما لتقديم كل ماهو جديد و حصري و ممتع لكم احبائنا و زوالرنا الكرام فاتمنى ان نكون عند حسن ظنكم جميعا فارجو دعمنا وتشجيعنا على تقديم الافضل بمشاركة الموضوع مع اصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعى سواء فيس بوك او تويتر  عن طريق ازرار المشاركة اسفل الموضوع مع ترك تعليق داخل صندوق التعليقات تترك لنا فيه رأيك في جودة الصور و حسن الموضوع ومدى اعجابك به و ايضا يمكنك اقتراح مواضيع جديدة و لا تنسى التصويت عبر النجوم الموجودة اسفل هذا النص و شكرا لك  , كل الود والاحترامو التقدير لكم احبائي زوار و محبي موقع صور و خلفيات الى اللقاء فى موضوع اخرى بادن الله من مواضيع صور و خلفيات .

شاركها مع اصدقائك واحبابك:
قم بتقييم الصور!
[Total: 2 Average: 5]
السابق
صور البحر 2021 خلفيات البحر وصور شاطئ جميلة اجمل شواطئ العالم
التالي
خلفيات للشاشة روعة 2021 خلفيات شاشه صور جميلة

تعديل الصور اون لاين

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : نصائح بالصور

اترك تعليقاً